خدماتنا

التدريب على أفضل الممارسات وأدوات التعلّم عن بعد، والإستخدام الفعّال للتكنولوجيا داخل الفصل الدراسي

إن استخدام تقنيات المعلومات والإتصالات في التعليم من العناصر الأساسية لتوفير أشكال جديدة ومبتكرة من الدعم للمعلّمين والطلاّب. في مهاراتك، نقدم التدريب للمعلّمين على مجموعة واسعة من الحلول والأدوات التي تغطي مسائل تعليمية مختلفة مثل التدريس عبر الإنترنت، والتقييم، والتمايز، والتعاون، وطرق التدريس التفاعلية، وغيرها. ولأن الحاجات التدريبية تختلف، فبإمكاننا تخصيص برنامج التدريب ليتناسب مع الإحتياجات المحدّدة، وإرفاقه بمتابعة شاملة للتأكيد على فعاليته.

الإستشارات التقنية وتلبية متطلّبات التعلّم عبر الإنترنت

في مهاراتك، قمنا كفريق عمل مؤلّف من معلمين وخبراء رقميين بتوحيد خبراتنا حول احتياجات التعلّم عبر الإنترنت للتعمّق في تفاصيل كل مشروع بهدف تحقيق نتائج قابلة للقياس. تختلف وحدات التدريب لدينا وتعتمد على الأقدمية وقدرة الموظّفين على التعلّم. إنطلاقاً من هنا، ستساعد خدماتنا الإستشارية في توجيه المنظّمات والمؤسّسات التعليمية لإيجاد حلول كاملة وأدوات مناسبة لاحتياجاتهم في عالم التعليم الإلكتروني وتكنولوجيا التعليم.

خلق محتوى إلكتروني فعّال وتفاعلي

لدينا في مهاراتك خبرة واسعة في تقديم محتوى فعّال وتفاعلي لصناعة التعليم. وهكذا، صمّمنا هذا البرنامج التعليمي لتمكينك من تطوير محتوى ثري ومشوّق لدوراتك التدريبية عبر الإنترنت. وهو برنامج مكثّف يتضمّن إنتاج الفيديوهات، والرسوم البيانية، والخرائط الذهنية، والعروض التقديمية، وغيرها من الأنشطة التفاعليّة لكل من الدورات التدريبية عبر الإنترنت والمختلطة.

التدريب على برامج مايكروسوفت أوفيس، وتحرير الفيديو وأدوات تحرير الصور

بفضل خدماتنا التقنية المتخصصة للتعليم تمكّن العديد من عملائنا من رقمنة عملياتهم وتحقيق قدر أكبر من الكفاءة في توفير الوقت والتحكم في التكاليف. يتم تقديم هذا التدريب على برامج MS Office  الأساسية والمتقدّمة بما في ذلك Word  و Excel  و PowerPoint   و غيرها ومنصّة Office365 للمعلمين ورجال الأعمال والموظفين في الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، كما أي
شخص يرغب في اكتساب هذه المهارات الفنية المفيدة في أكثر من مجال.

تعليم اللغة العربية واللهجة اللبنانية (الشامية) لغير الناطقين بها

يقدّم هذا البرنامج التعليمي أهمّ الدروس في اللغة العربية لغير الناطقين بها لجميع طلاّب الجامعات والموظفين في المنظّمات غير الحكومية او اي شخص يريد تعلّم اللغة العربية من جميع انحاء العالم. يتألف البرنامج من دورات تغطّي المهارات اللغوية الأربع: الإستماع والتحدّث والقراءة والكتابة بالإضافة إلى الصوتيّات والمفردات. يتمّ تقديم الدورات في شكلين: في حصص خاصّة أو في مجموعات صغيرة.

إحجز موعدك الآن